الاثنين، 6 يوليوز، 2009

أول تدوينة

عنوان غريب علي شيء ما لأنني كلما تذكرة أول يوم ولجة فيه عالم الأنترنيت أتذكر 1998 في صيف تلك السنة لأول مرة اجلس امام حاسوب يوجد به خط أنترنيت ,كان ذالك في بيت خالي في سلا, جلست ربما نصف ساعة ومن وقتها وأنا مشغوف بشيء إسمه حاسوب وشيء اخر إسمه أنترنيت, ورغم كل هذا الزمن تخيلو لم أكتب ولو مقالاتا واحدة كتدوينة باللغة العربية كل ما كنت أكتبه عبارة عن مواضيع للمناقشة بالدارجة المغربية في منتديات عديدة أو باللغة العربية في القليل من المرات التي لم ترقى لتطلعاتي.

اليوم وبعد إفتتاحي لهذه المدونة أرغب عن طريقها أن أوصل كل معارفي وكل خواطري لمتتبعين المدونة وأعلم أنهم قليلون جدا اليوم لكن أملي في الغد كبير.

منذ 2005 وانا أجرب أن اصبح مدونا لكن أغلب تجاربي بائة بالفشل ربما لأنني لم أتتبع مدوناتي أو مواقعي لكن منذ اليوم أنا مصر وأصر على أن أتتبع مدونتي وان أملأها بالمفيد والقيم وأن تتطور طريقة كتابتي للأحسن وايضا مواضعي .
هذه المدونة إن شاء الله ستكون متخصصة في عالم التقنية وخصوصا عالم الأنترنيت وكل ما يتعلق به ايضا سأكتب قليلا عن البرمجة وايضا تطوير الموقع وايضا عن تحسين أداء الموقع بالنسبة لمحركات البحث سأشاطركم كل جديد أتعلمه واي معلومة مفيدة تخطر على بالي .

إذن بإسم الله توكلنا على الله في تطوير مشروع مدونتي .
مرحبا بكم زواري الإعزاء

هناك 3 تعليقات:

  1. اتمنى لك حظا موفقا في مدونتك

    ردحذف
  2. المهم أن رغبة التدوين لا زالت تتأجج بداخلك ^_^
    بالتوفيق..

    ردحذف
  3. بالتوفيق أخي عماد،و أتمنى أن أقرأ المزيد ...بالمصابرة يتحقق كل شيء

    ردحذف